القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تتناسب مقاعد السيارة في سيارة تويوتا سيينا 2021 مع كراسي الكابتن؟ | الأخبار | Cars.com sudutnews

sudutnews

الحكم: أعادت تويوتا تصور مجموعة نقل الحركة لشاحنتها الصغيرة لعام 2021: سيينا يمكن أن يكون هجينًا يعمل بالغاز والكهرباء فقط. في حين أن ذلك قد فاجأ بعض المتسوقين في فئة الميني فان ، فلا يوجد شيء يثير الدهشة بشأن المقصورة. كما هو الحال مع الإصدارات السابقة من Sienna ، تتمتع الميني فان بمساحة واسعة للعديد من مقاعد السيارات في الصفين الثاني والثالث. من أجل فحص مقعد السيارة هذا ، اختبرنا نموذجًا به كراسي قبطان للصف الثاني. لقد اختبرنا سابقًا Sienna بـ مقعد مقاعد الصف الثاني.

هل تناسب ثلاثة مقاعد سيارة؟ لا؛ كانت شاحنتنا مجهزة بكراسي قبطان الصف الثاني.

ألقِ نظرة على كيفية تسجيل نظام Latch وكل مقعد سيارة أدناه في Car Seat Check of 2021 Toyota Sienna مع كراسي الكابتن.

متعلق ب: ابحث عن فحص مقعد السيارة

درجة

  • مزلاج: يتم عرض مجموعتي المراسي السفلية لسهولة الوصول والاتصال. يوجد مثبتان علويان في منتصف الطريق أسفل ظهر المقعد ؛ كما أنها تتميز بعلامات واضحة وسهلة الاستخدام.
  • رضيع: ذهب هذا المقعد بسهولة إلى Toyota كراسي منزلقة طويلة للغاية، وكان الراكب الأمامي الذي يبلغ طوله 5 أقدام و 6 بوصات يحتوي على أطنان من مساحة الأرجل مع تثبيت مقعد السيارة في الخلف.
  • مواجهة خلفية قابلة للتحويل: كما هو الحال مع مقعد الرضع ، لم نواجه أي مشكلة في تثبيت السيارة القابلة للتحويل المواجهة للخلف ، وكان الراكب الأمامي يتمتع مرة أخرى بمساحة واسعة للأرجل.
  • قابلة للتحويل إلى الأمام: بعد رفع مسند الرأس لوضع التدفق القابل للتحويل على ظهر المقعد ، يكون مناسبًا بشكل جيد. كان الاتصال بالمراسي السفلية والعلوية أمرًا سهلاً.
  • الداعم: يتناسب هذا المقعد أيضًا بشكل جيد في الصف الثاني بمجرد رفع مسند الرأس. يجب أن تكون أبازيم Sienna المستقرة سهلة الفهم والاستخدام للأطفال بشكل مستقل.
  • مزلاج ، الصف الثالث: يحتوي الصف الثالث على مجموعتين من المثبتات السفلية في المواضع الخارجية (يمتد أحدهما على جانب السائق والنقاط الوسطى ، والآخر على جانب الراكب) وهي مكشوفة لسهولة الاتصال. توجد ثلاث مثبتات حبال علوية فوق ظهر المقعد ؛ تم تمييزها بوضوح للوصول والاتصال الجيد.
  • الصف الثالث قابل للتحويل باتجاه الأمام: لا يتداخل مسند الرأس الثابت مع كيفية ملاءمة مقعد السيارة مع ظهر المقعد (مع ذلك ، كانت السيارة القابلة للتحويل ذات الارتفاع القابل للتعديل في أقل إعداد) ، وكان التوصيل بالمثبتات العلوية والسفلية أمرًا سهلاً.

العلامه ب

  • وصول الصف الثالث: يمكن أن تكون مقاعد الصف الثاني مرهقة لتحريكها. ينهارون بعد تطبيق القليل من العضلات ، مما يوفر فتحة واسعة للصف الثالث ؛ هذا لن ينجح عند تثبيت مقعد السيارة. الممر بين المقاعد كبير ودرجة الدخول منخفضة لسهولة الدخول والخروج.
  • الداعم ، الصف الثالث: يتخبط مسند الرأس لأسفل لكنه لا يخرج. على هذا النحو ، دفع الداعم بعيدًا عن ظهر المقعد قليلاً ، لكننا ما زلنا قادرين على تثبيت التدفق المعزز ضد ظهر المقعد مع القليل من المناورة. فقط مشبك جانب الراكب يكون مستقرًا ؛ الاثنان الآخران متدفقان مع وسادة المقعد السفلية ، مما قد يجعل من الصعب على الأطفال فهمها واستخدامها. أيضًا ، المقعد الأوسط للصف الثالث ضيق ، وحزام حزام الأمان ينزل من السقف ، لذلك يجب تجنب هذه البقعة.

درجة C

مقياس الدرجات

أ: مساحة كبيرة لمقعد السيارة والطفل ؛ لا يؤثر على مساحة أرجل السائق أو الراكب الأمامي. من السهل العثور على المراسي المزلاج والربط وتوصيلها. لا توجد مشاكل تتعلق بمسند الرأس أو تحديد المقعد. سهولة الوصول إلى الصف الثالث.

ب: غرفة واحدة ، قضية ملائمة أو اتصال. بعض المشاكل في الوصول إلى الصف الثالث عند توفرها.

ج: غرفة هامشية بالإضافة إلى مشكلة ملائمة أو اتصال. يصعب الوصول إلى الصف الثالث عند توفره.

د: مساحة غير كافية ، بالإضافة إلى مشاكل متعددة في التركيب أو الاتصال.

F: غير مناسب أو غير آمن.

حول فحص مقعد السيارة Cars.com

المحررتان جينيفر جيجر وجنيفر نيومان هما فنيان معتمدان لتركيب مقاعد سلامة الأطفال.

لفحص مقعد السيارة ، نستخدم ملف شيكو KeyFit 30 مقعد سلامة الرضع ، أ جراكو مقعد Contender 65 القابل للتحويل ومقعد Graco TurboBooster. يتم ضبط المقاعد الأمامية لسائق يبلغ طوله 6 أقدام وراكب أقصر. مقاعد الأطفال الثلاثة مثبتة في الصف الثاني. المقعد المعزز خلف مقعد السائق ، ومقاعد الرضع والمقاعد القابلة للتحويل مثبتة خلف مقعد الراكب الأمامي.

نقوم أيضًا بتثبيت السيارة القابلة للتحويل المواجهة للأمام في المقعد الأوسط للصف الثاني مع المقعد المعزز ومقعد الرضع في المقاعد الخارجية لمعرفة ما إذا ثلاثة مقاعد سيارة تناسب؛ يجب أن يتمكن الطفل الجالس على المقعد المعزز من الوصول إلى إبزيم حزام المقعد. إذا كان هناك صف ثالث ، نقوم بتثبيت المقعد الداعم والمقعد الأمامي القابل للتحويل. تعلم المزيد عن كيف نجري فحوصات مقاعد السيارة.

يجب أن يتذكر الآباء أيضًا أنه يمكنهم استخدام نظام Latch أو حزام الأمان لتثبيت مقعد السيارة، وأن يكون لمثبتات Latch حد وزن 65 رطلاً ، بما في ذلك وزن الطفل ووزن المقعد نفسه.

قسم التحرير في Cars.com هو مصدرك لأخبار ومراجعات السيارات. تماشياً مع سياسة الأخلاقيات الراسخة في موقع Cars.com ، لا يقبل المحررون والمراجعون الهدايا أو الرحلات المجانية من شركات صناعة السيارات. قسم التحرير مستقل عن أقسام الإعلانات والمبيعات والمحتوى المدعوم في Cars.com.

Comments