القائمة الرئيسية

الصفحات

منزل أحلام جامعي السيارات على مساحة 20 فدانًا في بيج سكاي ، مونتانا sudutnews

sudutnews


قائمة اليوم

الموقع: بيج سكاي ، مونتانا

السعر: 12 مليون دولار

يوفر منزل أحلام جامع السيارات هذا مرآبًا تحت الأرض بمساحة 12000 قدم مربع يتم التحكم في المناخ به ويتسع لـ 70 سيارة وشاحن تسلا ومضخة غاز قديمة ومحطات غسيل سيارات داخلية وخارجية ومحلل دينامومتر – وكلها تقع بين جبال مونتانا .

قال وكيل الإدراج ستايسي أوسوريو ، من شركة Engel & Völkers Big Sky: “هذا هو المعيار الذهبي لمرآب هواة جمع السيارات”. “الميزة الأكثر متعة هي مضخة الغاز Sunoco القابلة للتشغيل سعة 1000 جالون.”

قالت إن المالك ، توم جيرارد ، كان لديه مجموعة من السيارات القديمة من الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي في حالة جيدة. كانت معظم السيارات قابلة للتحويل ولم يتم قيادتها على الطرق مطلقًا.

أكثر: واحد من أكبر العقارات غير المطورة في روكي ماونتن ويست يطلب 136.25 مليون دولار

قالت السيدة أوسوريو: “بدلاً من ذلك ، تم تدريبهم في المرآب على مقياس ديناميكي بقوة 1000 حصان” ، والذي يحاكي المنحدرات والفرامل ويقرأ مزاج المحرك.

قالت: “كان لدى توم بعض سيارات الطرق وكان من الممتع دائمًا رؤيته يقودها حول بيج سكاي”. توفي جيرارد الصيف الماضي وعقارته تبيع المنزل.

جنبا إلى جنب مع المنزل الرئيسي الذي تبلغ مساحته 9000 قدم مربع والمرآب الموجود تحت الأرض ، يشتمل فندق North Fork Road على دار ضيافة ومساكن للعناية ومبنى للتخزين.

يتم بيع العقار مفروش.

جون مينيزيس

قالت السيدة أوسوريو: “هذا مجمع حقيقي يتكون من خمسة هياكل”.

من بينتا: تتباهى Patek Philippe بجانبها الفني بست ساعات صيفية نادرة

تم بناء المنزل في عام 1987 من قبل مايك أنكيني ، الذي كان يمتلك مزرعة لون ماونتن جيست وعدة آلاف من الأفدنة المحيطة ، على حد قولها. “عندما باع المزرعة وقسم ممتلكاته إلى أجزاء ، احتفظ بهذا الخيار الذي تبلغ مساحته 20 فدانًا لنفسه.”

الملكية خاصة للغاية مع مناظر بانورامية بزاوية 360 درجة على بيج سكاى وجبل لون وجالاتين رينج.

قالت السيدة أوسوريو إن المنزل بُني وفقًا “لمعايير ضخمة – فقد بني ليدوم 100 عام”.

باعها السيد أنكيني إلى جيرارد في عام 1997. قالت السيدة أوسوريو: “نشأ توم قادمًا إلى بيج سكاي – كان والده مطورًا مهمًا هنا”. “عندما تم طرح هذا العقار في السوق ، اشتراه على الفور.”

أكثر: قام زوجان من واشنطن ببناء Gear Loft لتخزين المعدات الرياضية. الآن هم يعيشون عمليا هناك

“كان لدى توم اهتمامًا شديدًا بالأصول الأفضل في فئتها” ، وهو الشخص الذي بنى المرآب الضخم لمجموعة سياراته.

يتم بيع المنزل مفروشة. تشمل التفاصيل المعمارية والتصميمية سلالم عائمة تصل إلى المستوى الرئيسي وأسقف كاتدرائية ونوافذ كبيرة الحجم وألواح خشبية وغرفة معيشة ذات مخطط مفتوح مع مدفأة حجرية كبيرة وسطح خارجي.

تؤدي السلالم العائمة إلى الطابق الرئيسي للمنزل.

جون مينيزيس

قالت السيدة أوسوريو: “لا أريد أن يعلق أحد في المرآب”. “يمكن أن يكون للرياضي الذي يريد صالة ألعاب رياضية رائعة ، أو منطقة لعب أطفال رائعة ، أو استوديو.”

وأضافت: “اعتاد توم تقديم وجبات عشاء لـ 100 شخص هناك ، للجمعيات الخيرية المحلية”. “إنها مساحة رائعة حقًا لا يمكنك العثور عليها في مكان آخر ويمكن لأي شخص إعادة توظيفها.”

أكثر: A Ski-In ، Ski-Out Mountain Condo في Big Sky ، مونتانا ، مع وسائل الراحة في المنتجع

احصائيات 



المنزل الذي تبلغ مساحته 9000 قدم مربع به أربع غرف نوم وثلاثة حمامات كاملة وحمامين جزئيين. تقع على مساحة 20.64 فدان. يوجد أيضًا بيت ضيافة يتسع لأربعة أشخاص وكوخ من غرفة نوم واحدة.

وسائل الراحة 



إلى جانب المرآب الموجود تحت الأرض ، تشمل وسائل الراحة مدفأة تعمل بالحطب ومرآبًا يتسع لسيارتين وصالة ألعاب رياضية وجناح مع حوض استحمام ساخن ومولد بقوة 150 كيلو وات وصهريج سعة 15000 جالون.

أكثر: مدن التزلج يزداد طلبها على المنازل الثانية

ملاحظات الجوار 



يقع المنزل في منطقة North Fork في Big Sky ، والتي تشتهر بالخصوصية ومشاهدة الحياة البرية وسهولة الوصول إلى مسارات Lone Mountain Ranch للتزلج الريفي على الثلج والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات ، كما قالت السيدة Ossorio. “إنها واحدة من آخر المناطق التي لم يمسها أحد في بيج سكاي.”

قالت إنها سبع دقائق من وسط المدينة.

الوكيل: ستايسي أوسوريو ، إنجل وفولكرز بيج سكاي

عرض القائمة الأصلية

اكتب لقائمة اليوم

.

Comments