القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تأمين سيارات رخيص في أنهايم لعام 2021 | بنك sudutnews

sudutnews

معدلات التأمين على السيارات في كاليفورنيا أعلى من المتوسط ​​الوطني السنوي البالغ 1،674 دولارًا. وجدت دراسة أسعار التأمين على السيارات لعام 2021 التي أجراها Bankrate أن أقساط التأمين في الولاية تبلغ 2065 دولارًا سنويًا. وبالمقارنة ، يبلغ متوسط ​​التكلفة السنوية للتأمين على السيارات في أنهايم 806 دولارًا أمريكيًا للحد الأدنى من تغطية المسؤولية و 2136 دولارًا للتغطية الكاملة.

تعد أنهايم موطنًا للعديد من الوجهات السياحية مثل Legoland و Disneyland و Knottsberry Farm. قد يكون الجمع بين حركة المرور المحلية والزوار في المركبات المستأجرة أحد أسباب تقرير الشرطة المحلية أكثر من 5000 تصادم مروري سنويًا ، مع إصابة نصفها تقريبًا. يعد الحصول على أفضل تأمين على السيارات في أنهايم أمرًا ضروريًا لحمايتك المالية في حالة وقوع حادث. ومع ذلك ، يمكن أن تكون المعدلات عالية. يمكن أن يوفر لك العثور على أرخص تأمين على السيارات في أنهايم التغطية بشكل كبير. تم اختيار شركات التأمين التالية في أنهايم لمعدلات منخفضة وتصنيفات عملاء عالية ومجموعة من خيارات التغطية.

أفضل شركات التأمين على السيارات في أنهايم

شركات النقل التالية هي اختياراتنا لأفضل شركات التأمين على السيارات في أنهايم. الأسعار المدرجة هي متوسطات سنوية للحد الأدنى من مستوى التأمين والتغطية الكاملة الذي تفرضه الولاية ، والذي يتضمن تأمينًا شاملاً وتأمينًا ضد التصادم لسيارتك. تعد دراسة JD Power السنوية لرضا العملاء مصدرًا موضوعيًا لمراجعات حامل الوثيقة حول كيفية أداء الشركات عندما يتعلق الأمر بالمطالبات وخدمة العملاء.

شركة تأمينJD باور سكورمتوسط ​​القسط السنوي للتغطية الدنيامتوسط ​​القسط السنوي للتغطية الكاملة
جرانجNR549 دولارًا2061 دولارًا
جيكو828 / 1،000615 دولارًا1،753 دولارًا أمريكيًا
AAA848 / 1،000623 دولارًا2029 دولارًا
واوانيسا853 / 1،000674 دولارًا1،598 دولارًا أمريكيًا
الزئبقNR682 دولارًا1744 دولارًا

جرانج

شركة Grange Insurance التي يقع مقرها في ولاية أوهايو هي واحدة من أصغر شركات النقل في الولاية ولا يتم تصنيفها في دراسة رضا العملاء JD Power. ومع ذلك ، فإن تركيز شركة التأمين على خدمة 13 ولاية فقط يعني أن حاملي وثائق التأمين يمكن أن يتلقوا خدمة أكثر تخصيصًا. لدى Grange أرخص أقساط التأمين على السيارات في أنهايم بفضل الخصومات غير الشائعة مثل New Beginning للسائقين المطلقين أو المنفصلين حديثًا و على الطريق التي تقلل من أقساط التأمين على أساس عادات القيادة.

يتعلم أكثر: مراجعة التأمين Grange

جيكو

تصنف Geico باستمرار باعتبارها واحدة من أرخص شركات النقل في المدن على مستوى البلاد. ستجد أقساطًا منخفضة في أنهايم بمتوسط ​​615 دولارًا سنويًا للحد الأدنى من التأمين و 1،753 دولارًا للتغطية الكاملة ، فضلاً عن معدلات رضا العملاء المرتفعة. لا يمكن للعديد من شركات النقل أن تتباهى بأسعار رخيصة دون التضحية بالخدمة. حصلت Geico على درجة JD Power من 828 من أصل 1،000 ، مما يجعلها واحدة من أفضل شركات النقل في أنهايم.

يتعلم أكثر: مراجعة Geico Insurance

AAA

ربما تكون على دراية بخدمة AAA الحائزة على جوائز على جانب الطريق. إلى جانب خدمات القطر والسفر ، يمكنك أيضًا الحصول على تأمين منخفض التكلفة على السيارة من خلال AAA. إذا كنت تستخدم ميزانية صارمة ، فإن رسوم العضوية السنوية تبلغ من 56 دولارًا إلى 119 دولارًا قد يؤثر كل عام على أي مدخرات تكسبها مقابل تأمين سيارتك لدى شركة النقل. ومع ذلك ، قد تكون النفقات الإضافية تستحق العناء – ستحصل على الكثير من الامتيازات والخصومات الإضافية ، خاصة في المتنزهات الترفيهية في منطقة أنهايم ، التي لا تقدم شركات التأمين عادةً حاملي وثائق التأمين الخاصة بها.

يتعلم أكثر: مراجعة تأمين AAA

واوانيسا

تعتبر شركة Wawanesa للتأمين التي تتخذ من كندا مقراً لها واحدة من أكثر شركات التأمين شهرة في ولاية كاليفورنيا نظرًا لمزيجها من تقييمات العملاء المرتفعة والأسعار المنخفضة. تحتل الشركة أيضًا المرتبة الأولى في أعلى تصنيف لرضا العملاء ، وفقًا لـ JD Power. سيقدر سائقو Anaheim الذين يطلب منهم المقرض أو شركة التأجير أن يحملوا تأمينًا كاملاً على السيارة أن تغطية Wawanesa الكاملة هي الأرخص بين جميع مقدمي الخدمة في الدراسة.

يتعلم أكثر: مراجعة التأمين في Wawanesa

الزئبق

يقع مقر Mercury Insurance في جنوب كاليفورنيا وهو المفضل المحلي. يشتهر معظم سكان أنهايم (بما في ذلك السائقون الآمنون الذين لديهم سجل نظيف) بتغطية رخيصة للسائقين المعرضين لمخاطر عالية أو يصعب تأمينهم ، ويمكنهم شراء تغطية مع Mercury. لا تقدم الشركة العديد من الخيارات والوظائف الإضافية كما تفعل شركات النقل الأخرى ، ولكنها تقدم أسعارًا تنافسية منخفضة تستحق النظر عندما تكون الميزانية الصارمة أولوية.

يتعلم أكثر: مراجعة تأمين الزئبق

أرخص تأمين على السيارات في أنهايم

يبلغ متوسط ​​تكلفة التأمين على السيارات في كاليفورنيا 733 دولارًا للتغطية الأساسية و 2065 دولارًا للتأمين على السيارة للتغطية الكاملة. ومع ذلك ، يمكن لسائقي أنهايم التغلب على المتوسط ​​من خلال اختيار شركة النقل المناسبة. نظرنا إلى أكبر شركات التأمين (بناءً على حصتها في السوق) وكيف تقارن أسعارها. ومع ذلك ، قد تختلف النتائج الفردية بناءً على سجل القيادة وسجل المطالبات ونوع السيارة والعمر والرمز البريدي ، على سبيل المثال لا الحصر.

شركة تأمينمتوسط ​​القسط السنوي للتغطية الدنيامتوسط ​​القسط السنوي للتغطية الكاملة
جيكو615 دولارًا1،753 دولارًا أمريكيًا
AAA623 دولارًا2029 دولارًا
الزئبق682 دولارًا1744 دولارًا
تدريجي700 دولار1863 دولارًا أمريكيًا
مسافرين753 دولارًا1828 دولارًا

تشتهر شركتا Geico و Mercury بتقديم تأمين رخيص على السيارات. يعتبر Mercury هو الأفضل للسائقين ذوي المخاطر العالية بينما يتم حجز أقل أسعار Geico للسائقين الآمنين. تقدم شركة Progressive Insurance أدوات متاحة لمقارنة الأقساط بسرعة بين شركات النقل ، بالإضافة إلى اسم السعر الخاص بك التي تتيح لك تحديد مبلغ لا تشعر بالراحة في دفعه لمعرفة نوع التغطية التي تغطيها ميزانيتك. أسعار AAA هي الأرخص لأعضاء نادي المساعدة على جانب الطريق. تأمين المسافرين هو الأكثر خيارات التأمين على السيارات، مع تغطيات مثل تأمين الفجوة والتأمين على الرحلات والتأمين “غير المالك”.

متطلبات تأمين أنهايم

يتطابق الحد الأدنى في أنهايم مع حدود ولاية كاليفورنيا المتطلبات لتأمين المسؤولية:

  • 15000 دولار للإصابة الجسدية لكل شخص و 30 ألف دولار للإصابة الجسدية لكل حادث
  • 5000 دولار للأضرار التي تلحق بالممتلكات

في حين أن الحد الأدنى من التغطية هو الأرخص في كاليفورنيا ، فقد لا تتم تغطيتك بالكامل. إذا كنت مخطئًا في حادث ، فإن الحد الأدنى من التأمين يدفع فقط الأضرار والإصابات التي تلحق بالآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، قد لا تكون المبالغ المطلوبة من الدولة كافية لدفع ثمن حادث خطير ، مما يتركك تدفع الباقي من جيبك. ضع في اعتبارك زيادة الحدود النقدية وإضافة خيارات مثل التغطية الشاملة ، والتصادم ، والمدفوعات الطبية ، والتغطية غير المؤمن عليها للسائقين لمزيد من الحماية.

خصومات تأمين السيارات في أنهايم

  • متعدد السيارات: لدى العديد من المنازل في أنهايم أكثر من سيارة واحدة في المرآب. قد يؤدي التأمين على أكثر من مركبة مع نفس شركة النقل إلى توفير التغطية.
  • تتبع السائق: تقدم بعض شركات النقل تطبيقًا قابلاً للتنزيل يتتبع عاداتك في القيادة ، ومن المحتمل أن يوسع الخصومات المتميزة بناءً على النتائج.
  • سائق آمن: قد يؤدي تجنب التذاكر أو الذهاب إلى مدرسة المرور لإزالة النقاط إلى توفير أقساط التأمين على المدى الطويل.
  • دورة القيادة الدفاعية: يمكن اجتياز دورة تدريبية حول سلامة السائق عبر الإنترنت خلال عطلة نهاية الأسبوع ، مما يوفر لك المال الذي تنفقه على تأمين سيارتك.

يمكن لسائقي أنهايم الذين يتمتعون بسجل نظيف أن يحققوا أكبر التوفير من خلال الاستفادة من خصومات السيارات المتعددة والسائقين الآمنين. يمكن لأولئك الذين تعرضوا لحادث أو تذكرة في الماضي الاستفادة من دورة القيادة الدفاعية أو الاشتراك في تتبع السائق للتوفير.

أسئلة مكررة

ما هي أفضل شركة التأمين على السيارات؟

أفضل شركات التأمين على السيارات في أنهايم ، بناءً على الأسعار وتقييمات العملاء ، هي Grange و Geico و Wawanesa و AAA و Mercury. للعثور على شركة النقل الأفضل بالنسبة لك ، اجمع عروض الأسعار من العديد من شركات التأمين في منطقة أنهايم للمقارنة.

كم يكلف التأمين على السيارات في أنهايم؟

يبلغ متوسط ​​قسط التأمين السنوي في أنهايم 806 دولارات أمريكية سنويًا للحد الأدنى من التغطية و 2136 دولارًا أمريكيًا للتأمين الكامل. ومع ذلك ، قد تجد أسعارًا أقل بناءً على عمرك وسجل القيادة وشركة النقل التي تختارها.

ما مقدار التأمين على السيارات الذي أحتاجه في أنهايم؟

يجب أن يكون لدى سكان أنهايم ما لا يقل عن 15000 دولار في حالة الإصابة الجسدية / الوفاة لكل شخص ، و 30.000 دولار في حالة الوفاة و / أو الإصابة الجسدية لكل حادث و 5000 دولار للأضرار التي تلحق بالممتلكات.

المنهجية

تستخدم Bankrate خدمات المعلومات الرباعية لتحليل أسعار 2021 لجميع الرموز البريدية وشركات النقل في جميع الولايات الخمسين ، وتستند الأسعار المقتبسة بواشنطن العاصمة إلى سائق يبلغ من العمر 40 عامًا ولديه سجل قيادة نظيف وائتمان جيد وما يليه بالكامل حدود التغطية:

  • 100000 دولار أمريكي مسؤولية الإصابة الجسدية لكل شخص
  • 300000 دولار أمريكي للمسؤولية عن الإصابة الجسدية لكل حادث
  • 50000 دولار أمريكي للمسؤولية عن أضرار الممتلكات لكل حادث
  • 100،000 دولار إصابة سائق سيارة غير مؤمن عليه لكل شخص
  • 300 ألف دولار إصابة سائق سيارة غير مؤمن عليه لكل حادث
  • 500 دولار للخصم من الاصطدام
  • 500 دولار للخصم الشامل

لتحديد حدود التغطية الدنيا ، استخدم Bankrate الحد الأدنى من التغطية التي تلبي متطلبات كل ولاية. يمتلك سائقو الملف الشخصي الأساسي لدينا سيارة تويوتا كامري 2019 ، ويتنقلون خمسة أيام في الأسبوع ويقودون 12000 ميل سنويًا.

هذه معدلات عينات ويجب استخدامها فقط لأغراض المقارنة.

Comments