القائمة الرئيسية

الصفحات

BMW تلغي السيارة الكهربائية Quirky i3 | كيلي بلو بوك sudutnews

sudutnews

إذا كنت تريد سيارة BMW i3 2021 ، فانتقل إلى الوكيل المحلي بسرعة. أعلنت شركة BMW عن نهاية السباق الكهربائي الصغير الملتوي ، على الأقل بالنسبة للمشترين الأمريكيين. ستنطلق طائرات i3s الأخيرة من سفن الحاويات على الطرق الأمريكية في يوليو.

سيارة غير عادية لسيارات BMW ، لكنها سيارة جيدة

لطالما كان محرك i3 عرضًا غريبًا من شركة ذات سمعة طيبة في مجال السيارات الرياضية. لكن لها فضائل كثيرة. إنها واحدة من سيارات BMW ذات الأسعار المعقولة بسعر 44،450 دولارًا (بالإضافة إلى رسوم الوجهة 995 دولارًا). هيكلها المركب الفريد يستخدم الألمنيوم في الأسفل لإيواء البطارية والمحرك ، والبلاستيك المقوى بألياف الكربون في الأعلى لإيواء الناس. والنتيجة خفيفة للغاية. يمنح ذلك السيارة قيادة مرنة على الرغم من البساطة الميكانيكية (اقرأ: غير مكلف للإصلاح ، على الأقل وفقًا للمعايير الأوروبية). خيوط من خلال حركة المرور بدقة. حجمه الصغير يجعل من السهل إيقاف سيارته في الأماكن الحضرية الضيقة.

ولا يبدو الأمر وكأنه سيارة BMW. لا حرج في جولة سريعة في المناطق الحضرية. إنه ليس ما يتوقعه معظم المشترين من صانع M3 المليء بالأدرينالين.

سيارات BMW الكهربائية الجديدة تأخذ مكانها

i3 يغادر لإفساح المجال للسيارات الكهربائية التي تقترب من سمعة BMW. يخبرنا المتحدث الرسمي ، “لقد أرسى نجاح سيارة BMW i3 والخبرة المكتسبة في تطويرها وتصنيعها الأساس للجيل القادم من سيارات BMW الكهربائية (EVs) – سيارة النشاط الرياضي BMW iX الكهربائية بالكامل وسيارة BMW i4 Gran. كوبيه ، وكلاهما سيصل إلى الولايات المتحدة أوائل العام المقبل “.

سيارة i4 هي بالضبط السيارة التي تتخيلها عندما تسمع عبارة “BMW الكهربائية”. سيارة سيدان رياضية سريعة التحكّم ، ومتوفرة بقوة تصل إلى 530 حصاناً. وتقول BMW إنه حتى أقوى إصداراتها تحصل على 240 ميلاً من المدى – وهو ما يتجاوز بكثير 153 من i3 المغادرة. سيبدأ سعر i4 من 55.400 دولار.

في هذه الأثناء ، يعد iX شيئًا جديدًا تمامًا. يبدأ سعر iX من 83،200 دولار. ومن المقرر أن تصل إلى الوكلاء في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2022.

سيارة SUV متوسطة الحجم ، تقدم iX الأداء الذي يتوقعه المرء من سيارة BMW (هناك نسخة واحدة فقط ، وتقل 516 حصانًا). لكنها أيضًا رائدة في الأساليب الجديدة لاستدامة المركبات الكهربائية. صمم المصممون iX بحيث يمكن إعادة تدويره بسهولة في نهاية عمره الإنتاجي ، وبتصميم داخلي مصنوع من مواد مستدامة ، بما في ذلك الخشب المستصلحة وشباك الصيد.

إذا كان i3 الصغير هو الذي تريده ، فأسرع. ذكرت BMWblog أن مصنع السيارة في Leipzig يمكنه التعامل مع حوالي 180 طلبًا إضافيًا من الولايات المتحدة قبل تاريخ انتهاء السيارة في يوليو.

Comments