القائمة الرئيسية

الصفحات

اعتاد نجم فيلم Fast & Furious John Cena النوم في سيارته sudutnews

sudutnews

قبل وقت طويل من فوز John Cena في معارك WWE وقيادة السيارات المبهرجة في Fast & Furious 9 ، كان يلتقط الأشخاص في المطار كسائق ليموزين – وحتى ينام في سيارته أثناء البحث عن الشهرة.

يشعر نجم “F9” بالحنين إلى الماضي في مقابلتين جديدتين حول بداياته المتواضعة بينما كان يبحث عن استراحة كبيرة.

سينا ، 44 يقول بلومبرج أنه كان سائق سيارة ليموزين سيئًا جدًا بعد تخرجه من المدرسة الثانوية ، عندما كان يعيش في ماساتشوستس. قال: “لم أكن سائق ليموزين ماهرًا – في أول سيارة بيك أب ، تأخرت ثلاث ساعات”. “كنت أسلك الطريق الخطأ مرارًا وتكرارًا. كان هذا في عام 1995 ، لذلك لم تكن هناك هواتف محمولة ، لذلك لم أستطع الاتصال بأي شخص وأقول ، “يا ، لقد ضاع. لقد تأخرت للتو “.

استمرت تلك الحفلة أربعة أشهر فقط.

وعندما جاء إلى لوس أنجلوس عام 1999 ، قضى على القليل من المال الذي كان لديه في أسبوعين فقط. يقول: “لم أرغب في العودة إلى المنزل أبكي” الشمس. لذلك كان يعيش في سيارته ، واستخدم غرف الاستحمام وخزانات الملابس في صالة الألعاب الرياضية حيث كان يعمل.

“نمت في سيارتي لفترة من الوقت ، والتي تصادف أن تكون سيارة لينكولن تاون كار الفسيحة جدًا لعام 1991. كان لدي ملابسي في صندوق السيارة ونمت في المقعد الخلفي. “كنت أستيقظ ، وأستخدم غرف تبديل الملابس والاستحمام وأكرر العملية من جديد.”

متعلق ب: يساعد فين ديزل في زيادة حجم أسهم AMC ، بينما تثير وسائل التواصل الاجتماعي الصاعدة التي ذكرها ديف وبستر الدهشة بين أولئك الذين يخشون الخداع

لكن كل هذا تغير عندما اقترح مدرب في صالة الألعاب الرياضية أن يعطي Cena فرصة للمصارعة. وفي غضون أربع سنوات من دخول الحلبة باعتباره The Prototype ، كان فائزًا ومنافسًا لـ Dwane “The Rock” Johnson. ثم انضم إلى امتياز “Fast & Furious” الذي تبلغ تكلفته 5 مليارات دولار في فيلم Fast Five لعام 2011 ، والباقي هو التاريخ. بحلول عام 2016 ، فوربس أطلق عليه لقب المصارع الأعلى أجرًا في WWE بمبلغ 9.5 مليون دولار. كان صافي ثروته تقدر بحوالي 60 مليون دولار من أفلامه وتأييده مع Honda و Gilette و Subway.

النوم في السيارة؟ الآن يقوم بجمع السيارات لمرة واحدة وفائقة السرعة. وصعد فيلم “F9” إلى قمة قوائم شباك التذاكر في نهاية الأسبوع الماضي بمبلغ 70 مليون دولار ، وهي أكبر عطلة نهاية أسبوع افتتاحية لفيلم منذ أن بدأ الوباء.

كانت قصة Cena من الفقر إلى الثراء تتجه على Google يوم الثلاثاء ، بعد يوم من مساعدة شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع “F9’s” في دفع أسهم AMC للارتفاع يوم الاثنين.

إذا ما هو التالي؟ سيلعب Cena دور البطل الخارق Peacemaker في تكملة “The Suicide Squad” جنبًا إلى جنب مع إدريس إلبا ومارجوت روبي. وهو أكثر انفتاحًا على إنجاب الأطفال مع زوجته ، المهندس الكندي شاي شريتزاده. “أنا أكبر سناً قليلاً ، وأكثر حكمة قليلاً.” هو قال. “أنا أدرك أن هناك حياة وأن الحياة موجودة وهي جميلة.”

.

Comments