القائمة الرئيسية

الصفحات

انتهى التحقيق في إطلاق النار من سيارة مسرعة في جورجيا بمطاردة سيارات واعتقالات متعددة sudutnews

sudutnews

(مكتب شريف مقاطعة بولدينج)

انتهت مطاردة متعددة المقاطعات لمشتبه به بعد إطلاق نار من سيارة بمطاردة واعتقال عدة أشخاص في مقاطعتي بولدينج وكوب.

أخبر المسؤولون قناة FOX 5 أن التحقيق بدأ بعد حادثتي إطلاق نار من سيارة مسرعة بحسب ما ورد في مقاطعتي بولدينج وكوب يوم الجمعة ، 25 يونيو. وفقًا للنواب ، بعد منتصف الليل بقليل يوم الجمعة ، أطلقت مجموعة من الأشخاص طلقات متعددة على منزل في يوم الجمعة. 7600 كتلة من شارع نيبو في مقاطعة بولدينج. كان للأشخاص الذين أطلقوا النار عليهم صلات بمقاطعة كوب وكان ضباط كوب قادرين على إعطاء نواب بولدينج معلومات عن الأفراد الذين ورد أنهم كانوا في مكان الحادث.

أثناء مراقبة المنزل ، أفاد الضباط أن سيارة هوندا سيفيك حمراء قد غادرت مكان الحادث.

عندما حاول نائب بولدينج إيقاف السيارة ، قال المسؤولون إن السائق هرب ، وأسرع في ممر ، واصطدم بسيارة متوقفة قبل أن يعود إلى طريق نيبو ، حيث تحطم مرة أخرى. نزل السائق الذكر سيرا على الأقدام وركض في بعض الغابات القريبة.

بعد فحص السيارة ، قال المحققون إنهم قرروا أنها مسروقة من مقاطعة شيروكي وبداخلها الماريجوانا.

انتهت ساعات قليلة من البحث عن المشتبه به عندما أبلغ المتصل رقم 911 عن شخص مشبوه يطابق وصف المشتبه به في منطقة Seals Road و Ridge Road.

رداً على مكان الحادث ، ألقى الضباط القبض على كريستوفر إيلي كوين البالغ من العمر 20 عامًا واحتجزوا مسدسًا كان يخفيه على شخصه.

تم اتهام كوين بالفرار ومحاولة التملص ، وعرقلة الجنحة ، والسرقة من خلال استلام سيارة ، وحيازة سلاح ناري أثناء ارتكاب جريمة ، وحمل سلاح بدون تصريح حمل أسلحة صالح ، والقيادة دون ترخيص ، وحيازة الماريجوانا ، الصدم والهرب وعدم الإخطار عند الاصطدام بمركبة غير مراقبة. من المتوقع المزيد من الرسوم.

بعد تفتيش المنزل على طريق نيبو شوهد كوين وهو يغادر ، ألقت شرطة كوب القبض على عدة أشخاص وصادرت عدة أسلحة نارية. لم يتم الإفراج عن هويات المتهمين والتهم الموجهة إليهم في الوقت الحالي.

يطلب المحققون من أي شخص قد يكون لديه المزيد من المعلومات حول إطلاق النار من سيارة على طريق نيبو أو كوين أن يتصل بخط تلميح التحقيقات الجنائية لمكتب شرطة مقاطعة بولدينج المجهول على الرقم (770) 443-3047.

WATCH: تغطية إخبارية حية لـ FOX 5 Atlanta

_____

اشترك في تنبيهات البريد الإلكتروني FOX 5

قم بتنزيل تطبيق FOX 5 Atlanta للحصول على آخر الأخبار وتنبيهات الطقس.

Comments