القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك كيف يمكن أن تبدو نفس السيارة مختلفة تمامًا اعتمادًا على برنامج العرض sudutnews

sudutnews

نعلم جميعًا أن النظرة الأولى التي نحصل عليها عادةً لسيارة جديدة عبر الإنترنت لا تكون غالبًا حتى سيارة حقيقية ، بل هي عرض رسومي بواسطة برامج الكمبيوتر. في حين أن التقنية جيدة بما يكفي لعمل عرض شبه مثالي للسيارة هذه الأيام ، فإن كل برنامج عرض مختلف بما فيه الكفاية بحيث يؤدي غالبًا إلى تغييرات كبيرة في مظهر السيارة ، للأفضل أو للأسوأ.

هذا الفيديو من داميان ماثيو، الذي يدعي أنه يعمل مع صانعي السيارات على تصورات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة قناة يوتيوب الحيوية، ويغطي كيفية قيام برنامجي عرض ، هما Octane و Cycles بإنتاج نسختين مختلفتين تمامًا من نموذج جديد تويوتا سوبرا.

يقوم كل برنامج بمعالجة البيانات بناءً على السيارة من خلال فلاتر وتظليل مختلفة ، وهو جزء من البرنامج الذي ينفذ تعليمات الإحداثيات واللون للصورة التي يتم تقديمها بكسل تلو الآخر.

في مهنة ماثيو ، الهدف من التصور هو “الواقعية” ، لذا فإن اللون الطبيعي ، وشفافية الزجاج المعقولة ، والانعكاسات ، والأنسجة المادية تتطابق قدر الإمكان مع ما قد يراه شخص ما على السيارة في الحياة الواقعية في بيئة إضاءة مماثلة.

سوبرا هو أول مثال لماثيو عن الاختلاف بين برنامجي التقديم ، وهو يدعي أنه يحب النتيجة النهائية لبرنامج أوكتان على مدار دورات على الرغم من توصيل نفس المعلومات المتاحة في كليهما.

يستشهد بالطريقة التي ينعكس بها ضوء الشمس عن نموذج Octane ، وتنعكس قيمة اللون الحقيقية لوظيفة الطلاء الأصفر بشكل أفضل في عرض Octane أيضًا. الزجاج الأمامي والنوافذ Octane لها مزيد من عمق الانعكاس والشفافية مقارنةً بعرض الدورات الأكثر قتامة ، والذي يوصف بأنه “فيلم سينمائي مثير للاشمئزاز” في الفيديو.

بالنسبة لي ، فإن الاختلاف المرئي الرئيسي في تقديم الدورات هو أن التباين في كل مكان. يجب أن يكون للمصابيح الأمامية والزجاج الأمامي نفس الظل والشفافية ، لكن الزجاج الأمامي أكثر قتامة من دون سبب. بالإضافة إلى ذلك ، مع وجود الشمس على اليسار ومثل هذه الظلال الطويلة ، يجب أن يكون جانب السيارة في الظل أغمق في عرض الدورات ، وهو شيء يشبه نتيجة Octane.

يدعي ماثيو أنه لعب مع إعدادات Cycles للحصول على تطابق أقرب مع Octane ولم يتمكن من جعله مرضيًا ، بالإضافة إلى تجربة برنامج آخر ، Asus ، والذي لم يتمكن أيضًا من التغلب على عرض Octane. يبدأ باقي الفيديو بالانتقال إلى الإعدادات حول مستوى التحكم الذي لديك في الصورة بالضبط ، والذي هو فوق رأسي قليلاً.

لكن من المثير للاهتمام أن ترى أنه يجب على الشركات أن تفكر بعناية في من وما هي البرامج التي تثق بها لتقديم سياراتها بدقة. لا سيما شيء به العديد من المنحنيات والزوايا والظلال المعقدة مثل تويوتا سوبرا الجديدة.

.

Comments