القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تأمين سيارات رخيص في ساوث بيند لعام 2021 | بنك sudutnews

sudutnews

التأمين على السيارات في ساوث بيند ليس فقط أرخص من متوسط ​​تكلفة التأمين على السيارات في ولاية إنديانا ولكن أيضًا في البلاد. يدفع سائقو South Bend ما متوسطه 378 دولارًا سنويًا لتغطية الحد الأدنى من المسؤولية و 1،223 دولارًا للتغطية الكاملة ، في حين أن متوسط ​​التكلفة الوطنية للتأمين على السيارات في الولايات المتحدة هو 1674 دولارًا سنويًا لمتوسط ​​بوليصة التغطية الكاملة.

إنديانا لديها حوالي 4.58 مليون سائق في الولاية ، ولكن حوالي 16٪ غير مؤمن عليهم ، مما يضع إنديانا في المركز الخامس عشر لمعظم السائقين غير المؤمن عليهم في البلاد. إنه مجرد سبب آخر لعدم قدرتك على الذهاب بدون تأمين ، بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه.

للعثور على أرخص تأمين على السيارات في ولاية إنديانا ، وبشكل أكثر تحديدًا ، ساوث بيند ، فإننا نأخذ في الاعتبار عددًا من العوامل ، بما في ذلك أحدث البيانات عن معدلات 2021 والحقائق والأرقام. بناءً على تحليلنا المستمر والمتعمق ، فهذه هي أفضل شركات التأمين على السيارات للحصول على أفضل تأمين سيارات رخيص في ساوث بيند لعام 2021.

أفضل شركات التأمين على السيارات في جنوب بيند

للعثور على أفضل شركات التأمين على السيارات الرخيصة ، نقوم بتحليل أشياء مثل التغطية والسعر والخصومات والموارد. نتطلع أيضًا إلى خبراء الصناعة مثل JD Power & Associates لإرضاء العملاء ، باستخدام التصنيفات من الأحدث دراسة تأمين السيارات الأمريكية JD Power 2021 للمنطقة الشمالية الوسطى. بناءً على هذه العوامل ، فهذه هي أفضل الشركات لأرخص تأمين على السيارات في South Bend.

شركة تأميندرجة رضا عملاء JD Powerمتوسط ​​القسط السنوي للتغطية الدنيامتوسط ​​القسط السنوي للتغطية الكاملة
جرانج826/1000249 دولارًا801 دولارًا
الولايات المتحدة الأمريكية895/1000262 دولارًا871 دولارًا
أصحاب السيارات842/1000300 دولار1051 دولارًا
جيكو837/1000308 دولارات1073 دولارًا
إيري857/1000319 دولارًا986 دولارًا

جرانج

على الرغم من أن معدلات Grange أقل من المتوسط ​​لإرضاء العملاء ، إلا أنها لا تزال تمنحك إضافات هائلة لمساعدتك على تخصيص سياستك حقًا. يتوفر للسائقين خيار إضافة إضافات مثل تغطية سرقة الهوية ، وتأمين فجوة القرض / الإيجار ، والمساعدة على الطريق ، وإصلاح الزجاج بالكامل ، وسداد تكاليف تأجير السيارات ، وتغطية الشركة المصنعة للمعدات الأصلية. إذا كان لديك قارب أو عربة سكن متنقلة أو دراجة نارية ، فهناك تغطية خاصة. لدى Grange تغطية إضافية لتأمين الحيوانات الأليفة والتأمين على الهاتف المحمول والتأمين الشامل. لمساعدتك على تحمل هذه التغطيات الإضافية ، تقدم Grange خصم OnTrack الحصري الخاص بها ، والذي يستخدم تقنيات المعلومات لتتبع قيادتك ومكافأة ممارسات القيادة الآمنة.

يتعلم أكثر: مراجعة التأمين Grange

الولايات المتحدة الأمريكية

USAA هو مزود عالي التصنيف لرضا العملاء ولكنه محدود في جمهوره كمزود تأمين حصري للسائقين في الخدمة الفعلية والعسكريين. بالإضافة إلى موارد الهاتف المحمول الممتازة ، تمد USAA العفو عن الحوادث التي تتنازل عن الرسوم الإضافية لسياسة السيارات عندما تكون خاليًا من الحوادث لمدة خمس سنوات. هناك أيضًا خيار لاستكمال تغطيتك بالمساعدة على الطريق ، وسداد الإيجار ، والحماية من الإصابات الشخصية (PIP) وتغطية المزايا الممتدة. لمساعدتك على التوفير ، تقدم USAA خصومات لسلوك السائق ونوع السيارة التي لديك ، بالإضافة إلى خصومات عضوية لأفراد الأسرة ومدخرات الولاء.

يتعلم أكثر: مراجعة تأمين USAA

أصحاب السيارات

مع رضا العملاء فوق المتوسط ​​، يعد Auto-Owners مزودًا ممتازًا آخر للتغطية الممتدة. يوجد أيضًا تأمين كلاسيكي على السيارات ، بالإضافة إلى تغطية للسيارات المحولة أو المعدلة. يعد تخصيص وثيقتك أمرًا سهلاً من خلال استبدال السيارة الجديدة والنفقات الإضافية وتغطية القيمة المتناقصة. لتبسيط الأمور ، يمكنك اختيار حزمة Auto-Owners ‘Personal Automobile Plus ، والتي تجمع العديد من وسائل الحماية الإضافية في حزمة واحدة بسيطة وبأسعار معقولة. بغض النظر ، يشمل التأمين على السيارات لمالكي السيارات ميزة تغطية التصادم وخسارة شائعة قابلة للخصم عندما يتعرض كل من مالكي المنازل بوالص التأمين على السيارات ومالكي السيارات لخسارة.

يتعلم أكثر: مراجعة التأمين على مالكي السيارات

جيكو

تحصل Geico على أقل من المتوسط ​​بقليل لإرضاء العملاء في المنطقة الشمالية الوسطى ، ولكن يمكن أن يكون خيارًا رائعًا عندما تحتاج إلى عدة أنواع من التأمين على المركبات ، بما في ذلك التأمين على السيارات والدراجات النارية و ATV و RV والقوارب والتأمين التجاري على السيارات. يمكنك أيضًا العثور على تأمين لسيارات التجميع ، بالإضافة إلى تغطية الطريق والتأجير وتأمين مشاركة الرحلة عند القيادة لخدمة مثل Uber أو Lyft. لمساعدتك في الادخار ، استكشف الخصومات الممتازة لكبار السن والعسكريين والطلاب الذين لديهم مدخرات خاصة للموظفين الفيدراليين وأعضاء مؤسسات معينة.

يتعلم أكثر: مراجعة تأمين Geico

إيري

بصرف النظر عن USAA ، فإن Erie هي المزود الرائد لرضا العملاء ، مع أكثر من 13000 وكيل للمساعدة في سياستك. يمكن أن تشمل التغطية سياسة المسؤولية الشخصية عن الكوارث ، بالإضافة إلى التغطية عندما يقترض أحد الأقارب سيارتك. يمكنك إضافة إصلاح زجاج السيارات ، وخدمات الأقفال ، وتوقيع Erie Auto Plus الخاص بـ Erie ، والذي يمنحك تغطية إضافية متدرجة بمرور الوقت. تشمل ميزات التغطية الفريدة الأخرى تغطية العناصر الشخصية ، وحزمة على جانب الطريق والتأجير ، وتغطية للحيوانات الأليفة تصل إلى 1000 دولار لأفراد أسرتك ذوي الفراء.

يتعلم أكثر: مراجعة التأمين إيري

أرخص تأمين على السيارات في جنوب بيند

بينما يدفع سكان South Bend 378 دولارًا سنويًا لتغطية الحد الأدنى من المسؤولية و 1،223 دولارًا للتغطية الكاملة ، فإن متوسط ​​تكلفة التأمين على السيارات في إنديانا هو 367 دولارًا سنويًا للحد الأدنى من التغطية و 1،254 دولارًا للتغطية الكاملة. في المقابل ، يبلغ متوسط ​​التكلفة الوطنية للتأمين على السيارات في الولايات المتحدة 565 دولارًا سنويًا للحد الأدنى من المسؤولية و 1674 دولارًا للتغطية الكاملة.

للعثور على أرخص أسعار التأمين على السيارات ، فإننا نعتبر أكثر بكثير من مجرد متوسط ​​قسط التأمين ، حيث نتطلع إلى أكبر شركات التأمين على السيارات من حيث حصتها في السوق. نحن أيضًا نأخذ في الاعتبار الخصومات المتاحة من أرخص شركات النقل أثناء تقييم القوة المالية ورضا العملاء والموارد مثل عروض الأسعار عبر الإنترنت وتقديم مطالبات الهاتف المحمول.

شركة تأمينمتوسط ​​القسط السنوي للتغطية الدنيامتوسط ​​القسط السنوي للتغطية الكاملة
الولايات المتحدة الأمريكية262 دولارًا871 دولارًا
أصحاب السيارات300 دولار1051 دولارًا
جيكو308 دولارات1073 دولارًا
إيري319 دولارًا986 دولارًا
مزرعة الدولة333 دولارًا924 دولارًا

متطلبات تأمين South Bend

يمكن أن تحمل القيادة بدون تأمين في ولاية إنديانا عقوبات شديدة ، وهي ببساطة لا تستحق المخاطرة. يجب على جميع السائقين في South Bend حمل الحد الأدنى للمبلغ التأمين على السيارات ، والذي يشمل ما يلي:

  • 25000 دولار لتغطية الإصابات الجسدية لكل شخص
  • 50000 دولار لتغطية المسؤولية الجسدية لكل حادث
  • 10000 دولار من الأضرار التي لحقت بالممتلكات

هذه الحدود أقل قليلاً من الحد الأدنى لمبلغ التأمين على السيارات المطلوب في الولايات الأخرى. على الرغم من أنه قد لا يُطلب منك تحمل تغطية أكبر ، فكر في التغطية الإضافية التي يمكن أن تحميك في حالة تعرضك لخسارة كبيرة. إذا قمت بتمويل أو استئجار سيارة ، فقد يُطلب منك تحمل مبلغ محدد من التغطية للوفاء بشروط القرض الخاص بك.

خصومات التأمين على السيارات في ساوث بيند

هناك العديد من خصومات التأمين على السيارات التي يمكنك استخدامها لتوفير المال على بوليصة التأمين على سيارتك. قبل شراء بوليصة التأمين على السيارات الخاصة بك ، تأكد من أن تسأل مشغل شبكة الجوال عن كيفية خفض التأمين على سيارتك باستخدام الخصومات مثل هذه:

  • خصومات الدفع: يمكنك توفير المال عند الدفع بالكامل ، أو الاشتراك في الدفع التلقائي ، أو استخدام كشوف الحساب غير الورقية ، أو شراء عرض أسعار مقدمًا عند التجديد مبكرًا.
  • خصومات السائق: تشتهر USAA بتأمينها العسكري والتأمين المخضرم الرخيص ، ولكن هناك خصومات أخرى متاحة من شركات التأمين مثل مدخرات كبار السن والمراهقين والطلاب الجامعيين.
  • عادات القيادة: يمكن أن توفر لك عادات القيادة الخاصة بك المال إذا كنت سائقًا آمنًا ، أو لديك أميال قليلة أو أكملت دورة القيادة الدفاعية.
  • خصومات التأمين: وفر المال في وثيقتك عندما يكون لديك تأمين مستمر ، أو بدون مطالبات أو بوالص متعددة السيارات.

طريقة سهلة لتوفير المال على تأمين سيارتك هي شراء بوالص متعددة من أرخص شركات التأمين. يمكنك توفير المال ليس فقط عندما تجمع بين التأمين على المنزل والتأمين على السيارات ، ولكن هناك أيضًا خصومات أخرى للحزمة لأصحاب المنازل والشقق السكنية والمستأجرين والتأمين على الحياة. فهو لا يوفر لك المال فحسب ، بل يمكن أيضًا أن يؤدي التجميع إلى تبسيط الإدارة العامة لسياستك.

أسئلة مكررة

ما هي أفضل شركة التأمين على السيارات؟

تختلف أفضل شركات التأمين على السيارات من شخص لآخر بناءً على سلسلة من عوامل الأسعار الفريدة ، بما في ذلك المكان الذي تعيش فيه والسيارة التي تقودها وسجل قيادتك.

كم يكلف التأمين على السيارات في جنوب بيند؟

يبلغ متوسط ​​تكلفة التأمين على السيارات في South Bend 378 دولارًا سنويًا للحد الأدنى من المسؤولية و 1،223 دولارًا للتغطية الكاملة.

ما مقدار التأمين على السيارات الذي أحتاجه في ساوث بيند؟

تنص قوانين التأمين على السيارات في إنديانا على أن جميع السائقين يجب أن يحملوا حدًا أدنى من التأمين على السيارات ، والذي يشمل تغطية 25000 دولار / 50000 دولار / 10000 دولار

المنهجية

تستخدم Bankrate خدمات المعلومات الرباعية لتحليل أسعار 2021 لجميع الرموز البريدية وشركات النقل في جميع الولايات الخمسين ، وتستند الأسعار المقتبسة بواشنطن العاصمة إلى سائق يبلغ من العمر 40 عامًا ولديه سجل قيادة نظيف وائتمان جيد وما يليه بالكامل حدود التغطية:

  • 100000 دولار أمريكي مسؤولية الإصابة الجسدية لكل شخص
  • 300000 دولار أمريكي للمسؤولية عن الإصابة الجسدية لكل حادث
  • 50000 دولار أمريكي للمسؤولية عن أضرار الممتلكات لكل حادث
  • 100،000 دولار إصابة سائق سيارة غير مؤمن عليه لكل شخص
  • 300 ألف دولار إصابة سائق سيارة غير مؤمن عليه لكل حادث
  • 500 دولار للخصم من الاصطدام
  • 500 دولار للخصم الشامل

لتحديد حدود التغطية الدنيا ، استخدم Bankrate الحد الأدنى من التغطية التي تلبي متطلبات كل ولاية. لدينا عينة من السائقين يمتلكون سيارة تويوتا كامري 2019 ، يتنقلون خمسة أيام في الأسبوع ويقودون 12000 ميل سنويًا.

هذه معدلات عينات ويجب استخدامها لأغراض المقارنة فقط. قد تكون اقتباساتك مختلفة.

Comments