القائمة الرئيسية

الصفحات

مفتاح سيارة AlphaTauri F1 `` الأقل كسولًا '' لتقدم 2021 sudutnews

sudutnews

كان جاسلي أحد أبرز اللاعبين أداءً في موسم 2021 للفورمولا 1 ، حيث تأهل إلى المراكز الستة الأولى في ست مناسبات وفقد ركلات الترجيح في الربع الثالث مرة واحدة فقط.

ساعدت وتيرة AlphaTauri AT21 الفرنسي على احتلال المركز الثامن في بطولة السائقين بعد سباق الجائزة الكبرى في ستيريا ، جزئياً بفضل منصة التتويج الصدمية في باكو.

بعد بداية قوية للموسم ، واجه فريق فاينزا تذبذبًا في سباق الجائزة الكبرى البرتغالي والإسباني ، حيث تمكن جاسلي للتو من احتلال المركز العاشر وبقي زميله يوكي تسونودا دون نقاط في كلا السباقين.

قال المدير الفني إيجينتون إن الفريق سأل نفسه “الكثير من الأسئلة” حول تعويذتها الأيبيرية الخشنة ويعتقد أنها تعلمت دروسًا قيمة حول أداء السيارة بسرعة منخفضة في هذين السباقين.

يعتقد Egginton حقيقة أن الفريق تمكن منذ ذلك الحين من علاج “كسل” السيارة في المنعطفات كان مفتاحًا في إحراز تقدم في خط وسط F1.

وقد أتى هذا النهج بثماره في أذربيجان ، حيث سجل جاسلي منصة التتويج الثالثة له في الفورمولا 1 ، واستمر منذ ذلك الحين في دفع الأرباح حيث يحتل AlphaTauri حاليًا المركز الخامس في بطولة الصانعين قبل أستون مارتن.

وقال إيجينتون في النمسا “بعد البرتغال وإسبانيا كانت لدينا بعض المخاوف بشأن أدائنا في السرعة المنخفضة”. “لم نكن سعداء بشكل خيالي.

“ثم ذهبنا إلى موناكو ولعبنا مع الإعداد قليلاً. إنها دائرة فريدة قليلاً ولا يمكنك دائمًا استخلاص الكثير من الاستنتاجات ، لكننا اعتقدنا أننا قمنا ببعض التعلم المعقول هناك.

“ومن ثم تركز اهتمامنا على بعض التوازنات ومحاولة جعل السيارة أقل كسلاً قليلاً وتدور بشكل أفضل في السرعة المتوسطة ، و [in] باكو كان لدينا دوران جيد للسيارة عند المنعطفات منخفضة السرعة ، بدت السيارة وكأنها تدور بشكل جيد.

“كان بول ريكارد تحديًا لكل شخص لديه إطارات ودرجات حرارة وتوازن ، ولكن على الرغم من صعوبة قيادة السيارة ، إلا أنها كانت تنافسية ، وأكثر تنافسية بكثير مما كنا عليه في السنوات السابقة. لذا ، مرة أخرى ، شعرنا أننا تعلمنا شيئًا ما. “

وأشار إيجينتون إلى أن تقدم الفريق كان واضحًا أيضًا في السباق النمساوي الأول في نهاية الأسبوع ، حيث تأهل جاسلي في المركز السادس والمبتدئة تسونودا التي بدأت في المركز الثامن.

عاد بيير جاسلي ، AlphaTauri AT02 ، إلى موقع الركض متقاعدًا مع حدوث ثقب وتلف في اللفة الافتتاحية

عاد بيير جاسلي ، AlphaTauri AT02 ، إلى موقع الركض متقاعدًا مع حدوث ثقب وتلف في اللفة الافتتاحية

تصوير: جيري أندريه / صور رياضة السيارات

بينما انتزع تسونودا نقطة في المركز العاشر ، اضطر جاسلي إلى التقاعد بعد أن تم وضع علامة عليه من قبل تشارلز لوكليرك فيراري في اللفة الافتتاحية.

ولكن قبل أحداث يوم الأحد ، قال إيجينتون إن AlphaTauri كان “يجيب على بعض الأسئلة” ويعالج نقطة الضعف الرئيسية في السيارة.

وأضاف إيجينتون: “نجمع كل ذلك معًا ونعرف طبيعة هذا المكان ، وليس الكثير من المحتوى منخفض السرعة ، والكثير من السرعة المتوسطة ، وتحتاج إلى استقرار جيد ودوران ، وكل ذلك يجتمع معًا”.

“إذن ، هناك قصة كاملة. أعتقد أن المهندسين قد وضعوا كل شيء معًا ، كل الدروس التي تعلمناها في الأحداث الأخيرة ، وقد نجحت بشكل جيد. نشعر أن لدينا فهمًا أفضل.

“لقد أجبنا على بعض الأسئلة ، ونتيجة لذلك ، تسير السيارة بشكل أسرع.”

اقرأ أيضا:

Comments