القائمة الرئيسية

الصفحات

امرأة ماديسون محتجزة تحت تهديد السلاح في سيارة مدرجة بالخطأ على أنها مسروقة sudutnews

sudutnews

تم تقييد يدي امرأة ماديسون واحتجازها تحت تهديد السلاح أثناء قيادتها لسيارة تم إدراجها على أنها مسروقة – على الرغم من أن مالك السيارة قال إنه أبلغ شرطة ماديسون أنه لم يتم سرقتها في أبريل.

ويعد هذا ثاني حادث من نوعه يقع في ولاية ويسكونسن العام الماضي. في يوليو الماضي ، قامت شرطة الكابيتول بإيقاف فيليس كولمان عندما أبلغت شرطة ميلووكي عن سرقتها لسيارتها واتصلت مرة أخرى للإبلاغ عن العثور عليها.

كاساندرا سميث ، 39 عامًا ، تعمل كسائق في شركة Priority Medical Solutions ، وهي شركة ماديسون توفر النقل إلى المواعيد الطبية. في أبريل ، لم يقم موظف آخر بإعادة السيارة في نهاية مناوبته ، لذلك اتصل صاحب العمل بقسم شرطة ماديسون للإبلاغ عن سرقتها مساء يوم السبت. ثم أعاد الموظف السيارة في اليوم التالي ، ويوم الاثنين ، قال صاحب العمل إنه اتصل بشرطة ماديسون مرة أخرى للإبلاغ عن استعادة السيارة.

بعد الرابعة مساءً بقليل من يوم الأربعاء ، 16 يونيو ، كان سميث يقود سيارته على الطريق السريع 39 متجهًا جنوبًا لالتقاط عميل في بحيرة جنيف. في مقعد الراكب كان Asaiah Johnson ، 25 عامًا. صاحب العمل ، الذي طلب عدم الكشف عن هويته علنًا ، قال إن سياسة الشركة تسمح للسائقين بمرافقة السائقين ، خاصة في الرحلات الطويلة أو الرحلات الليلية ، حفاظًا على سلامتهم.

دعا ضابط إنفاذ وقوف السيارات خارج الخدمة إلى Dane County Dispatch للإبلاغ عن اعتقاده أنه كان وراء سيارة مسروقة ، وربطته Dane County Dispatch بدورية ولاية ويسكونسن ، التي أكدت أن السيارة قد سُرقت وأرسلت ضابطين لسحبها. انتهت السيارة.

يُظهر حساب سميث وفيديو State Patrol أن حركة المرور كانت شبه متوقفة.

“لا أحد يستطيع التحرك على الإطلاق. قال سميث في مقابلة. “فجأة ، كانت هناك سيارة شرطي توقفت وأضاءت أنوارها. وكنت أفترض فقط أنه ربما كان هناك تصادم أو شيء ما في المستقبل ، وأنه بحاجة إلى تجاوزه “.

كانت في أقصى الحارة اليسرى وحاولت التحرك إلى اليمين للخروج من الطريق ، ولكن بعد ذلك أشار لها الجندي إلى التحرك إلى اليسار على الكتف. ثم وصلت سيارة دورية أخرى وسحب ضابطا دورية أسلحتهما ووجههما نحو سميث.

قالت “الآن لديّ سيارتين شرطيّتين وقلت ،” توقف ، ما الذي يحدث هنا؟ ” “لم يكن لدي أي فكرة أنهم كانوا يحاولون حتى جذب انتباهي أو جذب انتباهي أو أي شيء من هذا القبيل. لكن لدي هنا ، حتى الآن ، شرطان مسلحان مصوبان إلى النافذة الجانبية للسائق ، وهم يصرخون لي كي أخرج من السيارة. قم بإيقاف تشغيل السيارة. كان أحدهم يصرخ لإيقاف السيارة ، وكان آخر يصرخ بعدم التحرك ، أو سنطلق النار. كان الآخر يصرخ ليُدحرج النافذة ويفتح الباب. لذلك لم يكن هناك طريقة بالنسبة لي لاتباع كل هذه التوجيهات ، دفعة واحدة. وكنت خائفة حتى الموت. مثل ، ما هو الترتيب الذي أتبعه؟ “

زودت دورية الدولة Madison365 بمقطعي فيديو من إحدى سيارات الدورية – أحدهما يواجه المقدمة والآخر يواجه المؤخرة. لا يتضمن الفيديو الأمامي صوتًا ، لذلك لا يمكن سماع معظم التفاعلات بين الضباط وسميث وجونسون خارج سيارة الدورية.

يُظهر مقطع فيديو لدورية الدولة سميث وهي تخرج من السيارة ويداها لأعلى وتمشي للخلف باتجاه الضباط. في تقريره عن الحادث ، كتب تروبر غاريث سيدجبير ويليامز أنها رفضت السير إلى الوراء تجاهه ، لكنها استمرت في مواجهته والسير نحوه ، وهو ما لا يظهره الفيديو.

يُظهر مقطع فيديو سيدجبير ويليامز وهي تكبل يدي سميث وتتجه نحو سيارة دورية أخرى.

قال سميث: “جرني إلى سيارة فرقة شريكه ، حيث قال شريكه ،” لا تضعها في سيارتي ، ليس لدي قفص حيوانات “. أكد ممثل لدورية الدولة أن إحدى سيارات الدورية لم تكن تحمل علامات ولم تكن مجهزة بحاجز وقائي بين المقعدين الأمامي والخلفي ، وأن هذا الحاجز يشار إليه عادة باسم “القفص”.

ذكرت Sedgbeer-Williams أن سميث جلست في المقعد الخلفي لسيارته الدورية لكنها رفضت وضع ساقيها داخل السيارة حتى أوضح سبب إيقافها.

في هذه الأثناء ، أمر تروبر براين ويلش ، بسلاحه المصوب إلى جونسون ، جونسون بإلقاء المفاتيح من السيارة والزحف للخلف فوق مقعد السائق والجلوس على ركبتيه.

حاولت الحصول على هاتفي الخلوي وبدأت في التسجيل. قال: إذا تحركت فأنا أطلق النار. قال جونسون في مقابلة: إذا تحركت وحصلت على هاتفك ، فأنا أطلق النار. “لذا لم أتمكن حتى من فعل ذلك. لذا فأنا أطرح الأسئلة. ‘لماذا لا يمكنني التسجيل؟ لماذا لا يمكنني التسجيل؟ أخبرتهم أنني أريد التسجيل. قال: إذا أمسكت بهذا الهاتف ، فأنا أطلق عليك النار. أي حركة مفاجئة ، أنا أطلق النار. هذا ما قاله.”

وصل نائب رئيس شرطة مقاطعة داين ، ووُضع جونسون في سيارة الفرقة الخاصة به.

طلبت تروبر ويلش الإذن بإخراج بطاقة هوية سميث من حقيبتها ، لكنها رفضت ، قائلة إنها ستصل إلى حقيبتها لتقديم هويتها. في مرحلة ما ، أشار إليها ويلش على أنها “سيدتي” ، وهو ما أساء سميث فهمه على أنه “رجل” وأجاب: “أنا امرأة”. أوضح ولش أن له لكنة وقال “سيدتي” وليس “رجل”.

طوال بقية اللقاء ، اشتكى ويلش مرارًا إلى سميث ولسيمبسون من أن سميث كان “يسخر من لهجتي”.

“لقد رفض التحدث معي بعد الآن. قال سميث إنه كان يستخدم ذلك كعذر للذهاب وإخبار الضباط الآخرين بأنني غير متعاون.

أخيرًا ، أوضحت نائبة سيمبسون لسميث أن السيارة قد تم إدراجها على أنها مسروقة ، واسترجعت جهاز iPhone الخاص بها حتى تتمكن من الاتصال بصاحب العمل. في غضون بضع دقائق ، اتصل صاحب العمل بشرطة ماديسون وأكد أن السيارة لم تُسرق وتم إطلاق سراح كل من سميث وجونسون.

قال كلاهما إن المواجهة كانت مؤلمة.

قال سميث: “أنظر إلى الشرطة بطريقة مختلفة تمامًا”. “لقد اعتقدت حقًا ، أن هناك الكثير مما يحدث في الأخبار الآن معهم وهم يقتلون الأمريكيين من أصل أفريقي بدون سبب. كان لدينا ضابط قال ، “عفوًا ، لقد أطلقت النار على ذلك الشخص لأنني اعتقدت أنني قد أخرجت صاعقة الصعق”. غير مقبول ، هذا غير مقبول. وقد رأيت كل حياة هؤلاء الأفراد تتألق أمام حياتي في ذلك اليوم. كنت حرفيا هناك ، وأعد جسدي لأخذ طلقات نارية “.

“اعتقدت أنه كان يومي. أستطيع أن أقول ذلك. قال جونسون. “أنا لا أقوم بعمل جيد. أنا إلى حد كبير على أصابع قدمي الرقيقة. بجنون العظمة حتى حول رؤية الشرطة. لدي كوابيس. أنا أعاني من انتكاسات عقلية. أنا أفقد النوم. لا أريد حتى الخروج الآن. لا أريد أن أمارس أنشطتي اليومية التي أفعلها عادة “.

قالت سميث إنها تفكر في اتخاذ إجراء قانوني.

“حسنًا ، أود في النهاية مقاضاة دورية الدولة بسبب المشقة والتوتر. للتشهير بالشخصية ، لأنني رجل أعمال شاب أيضًا. لا أعرف من مرّ ورآني تحت تهديد السلاح. قالت: “كان من الممكن أن يلحق ذلك سمعة سيئة باسمي وفي عملي”.

قال جونسون: “أحتاج إلى نوع من التعويض وأحتاج إلى علاج وراء كل هذا”.

قال ممثل قسم شرطة ماديسون إنه عندما يتم الإبلاغ عن سرقة السيارات ، اتصلت شرطة ماديسون بـ Dane County Dispatch ، الذي يقوم بعد ذلك بإبلاغ مركز معلومات الجريمة الوطني. يتم اتباع نفس العملية عند الإبلاغ عن استرداد سيارة. ليس من الواضح مكان حدوث الانهيار.

مقاطع الفيديو التي قدمتها ولاية ويسكونسن باترول أدناه.

https://www.youtube.com/watch؟v=5nWoDsDsdwc

https://www.youtube.com/watch؟v=UwdlfIJ0Wds

Comments