القائمة الرئيسية

الصفحات

تمت الموافقة على شراء أرض لبيع السيارات سابقًا في شركة Hartley من قبل مجلس المدينة sudutnews

sudutnews

Center ، Jamestown Mayor ، يخاطب Eddie Sundquist مجلس مدينة Jamestown حول شراء عقار بيع سيارات Hartley السابق على طول شارع واشنطن ليكون الموقع الجديد لمرفق المرآب المركزي بالمدينة. صورة PJ لدينيس فيليبس

سيتم الآن وضع المرآب المركزي الجديد لمدينة جيمستاون على طول شارع واشنطن.

وافق مجلس مدينة جيمستاون يوم الاثنين على شراء معظم ممتلكات بيع سيارات هارتلي السابقة على طول شارع واشنطن ليكون الموقع المقترح للمرآب المركزي الجديد بالمدينة.

قال عمدة جيمستاون إيدي سوندكويست إن المدينة اقترحت في عام 2019 بناء مبنى جديد في شارع الهلال بتكلفة 4 ملايين دولار للمرآب المركزي الجديد. قال ، مع ذلك ، منذ بداية الوباء ، ارتفعت تكلفة بناء مرآب مركزي جديد “فلكيا”.

قال Sundquist إن مسؤولي المدينة بدأوا في البحث في وكالة سيارات هارتلي السابقة وقاموا بتحليل أن العقار ، الذي يحتوي بالفعل على مرآب صيانة ، سيكون أقل تكلفة بكثير من تجديده من بناء جديد. وقال إنه سيكلف حوالي 2.1 مليون دولار لتجديد مرآب بيع السيارات السابق وشراء العقار ، الذي يبيعه تيموثي شولتس مقابل 400 ألف دولار.

وقال Sundquist إن هذا سيوفر 1.9 مليون دولار مقارنة ببناء مرآب مركزي جديد في شارع الهلال. وقال إن الدولة خصصت منحة قدرها مليون دولار للمدينة من أجل المرآب المركزي ، مع استخدام التمويل لشراء العقار الواقع في 1425-1505 شارع واشنطن.

وقال سوندكويست إنه لم يتم بيع جميع وكلاء السيارات السابقين في هارتلي للمدينة. وقال إن شولتس لا تزال تبحث عن مشتر لتطوير جزء من العقار.

في أعمال أخرى:

¯ وافق المجلس على شراء مواد إضافية بتكلفة 16،862 دولارًا والتي ستكون مطلوبة للملعب الجديد الذي سيتم تشييده في حديقة ليليان ديكسون هذا الصيف. في وقت سابق من هذا الشهر ، قالت كيمبرلي إيكلوند ، عضو مجلس At-Large ، إنه كان من المقرر تركيب معدات الملعب الصيف الماضي ، ولكن بسبب جائحة COVID-19 تم تأجيلها. ومع ذلك ، منذ العام الماضي ، زادت تكلفة تركيب المعدات ويلزم شراء مواد إضافية.

قال دان ستون ، مدير حدائق المدينة ، خلال شهر مايو خلال إحدى حدائق جيمستاون ولجنة الترفيه والحفظ ، إن التاريخ المبدئي لبناء ملعب مجتمعي في الحديقة سيكون 31 يوليو.

في سبتمبر 2020 ، قال جون ويليامز ، مدير حدائق المدينة المتقاعد ، إنه بسبب الوباء ، إنها ليست بيئة آمنة لبناء ملعب مجتمعي ، وهو عندما تتم دعوة الجيران الذين يعيشون بالقرب من الحديقة للمشاركة في بناء وتركيب المعدات الجديدة. .

الملعب الذي تم تركيبه في الحديقة عام 2014 به معدات للأطفال من سن 2 إلى 5 سنوات. ستكون معدات الملعب الجديدة للأطفال من سن 5 إلى 12 عامًا. سيكون الملعب الجديد سهل الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة. سيتضمن الملعب الجديد أراجيح جديدة وسيرتبط بالملعب الذي تم تشييده في حديقة ليليان ديكسون في عام 2014.

¯ وافق المجلس على الدخول في اتفاقية خدمات مشتركة مع مكتب شريف المقاطعة للإبلاغ عن الحرائق وبرامج الإدارة بموجب برنامج إدارة الطوارئ والمقاطعة E911. البرنامج الجديد مطلوب بسبب متطلبات الدولة التي تلبي جميع إدارات مكافحة الحرائق معايير الإبلاغ الوطنية على النحو المنصوص عليه من قبل إدارة الحرائق بالولايات المتحدة. البرنامج الحالي المستخدم من قبل قسم مكافحة الحرائق في Jamestown لا يفي بالمعايير.

في وقت سابق من هذا الشهر ، قدم ماثيو كون ، نائب رئيس قسم الإطفاء في جيمستاون ، تقريرًا إلى المجلس حول برنامج برمجيات جديد للإدارة. وقال إن الوزارة ما زالت تقدم تقاريرها السنوية على الورق. وأضاف أن مسؤولي الدائرة يتطلعون إلى الترقية إلى حل رقمي.

قال Coon إنهم يبحثون في برنامج New World ، وهو نفس البرنامج الذي يستخدمه مكتب Chautauqua County Sheriff’s Office. كما حضر كل من الشريف جيمس كواترون والنقيب ريتش تيلفورد من مكتب الشريف جلسة العمل في وقت سابق من هذا الشهر للإجابة على أسئلة أعضاء المجلس حول البرنامج. قال تيلفورد إن مكتب الشريف يستخدم البرنامج بين 30 و 35 عامًا وأن كل وكالة لإنفاذ القانون في المقاطعة ، باستثناء شرطة الولاية ، تستخدم برنامج New World.

قال كون أن البرنامج هو برنامج قديم ولن يصبح قديمًا خلال عام أو عامين. وقال إن سجلات إدارة الإطفاء ستكون موجودة في مكتب الشريف. وأضاف أن مسؤولي إدارة الإطفاء ، على الرغم من أنهم يستخدمون نفس البرنامج الذي يستخدمه مكتب الشريف ، لن يتمكنوا من الوصول إلى سجلات تطبيق القانون.

ستكلف اتفاقية الخدمات المشتركة المدينة 154،675 دولارًا ، والتي سيتم تمويلها من خلال حساب الطوارئ.

وافق المجلس على منحة من مؤسسة Ralph C. Sheldon بقيمة 2500 دولار أمريكي لدراسة جدوى النطاق العريض ، والتي سيتم تحويلها إلى مجلس جيمستاون للمرافق العامة.

في وقت سابق من هذا الشهر ، أعلن مسؤولو المدينة عن مسح يتم استخدامه لقياس اهتمام سكان المجتمع بشبكة النطاق العريض البلدية. لإجراء الاستبيان ، تفضل بزيارة jamestownfiber.com.

أثناء إجراء المسح ، قال عمدة جيمستاون إيدي سوندكويست لصحيفة بوست جورنال إن المسؤولين في مدينة بوست جورنال يعملون أيضًا على دراسة جدوى لتحديد ما إذا كان يجب على المدينة ومجلس جيمستاون للمرافق العامة إنشاء خطة رئيسية وفريق عمل لتحليل إمكانية إنشاء شبكة النطاق العريض الخاصة بها.

أخبار اليوم العاجلة والمزيد في بريدك الوارد

.

Comments