القائمة الرئيسية

الصفحات

خمسة اعتقلوا بعد مطاردة للشرطة ، يقول شهود عيان أن السيارة المسروقة متورطة sudutnews

sudutnews

اعتقلت شرطة ميلووكي خمسة أشخاص بعد مطاردة للشرطة انتهت في منزل بالقرب من 47 وكيف يوم الاثنين. أكد MPD لـ WISN 12 News أنهم كانوا في منزل في 47th و Keefe بسبب مطاردة من الشرطة ، لكنه لم يؤكد على الفور السبب. قال شهود وسكان في الموقع لأطقم WISN 12 News أن الأمر يتعلق بسيارة مسروقة ، ووقعت الاعتقالات بعد ظهر يوم الاثنين. أخبر الشهود WISN 12 News أنه تم القبض على خمسة رجال وصبية. قال سكان المنزل إن اثنين منهم على الأقل تحت سن 18 عامًا وإن الشرطة تمكنت من تعقبهما لأن أحد المراهقين كان يعمل بجهاز مراقبة في الكاحل. قال سكان المنزل إن شخصًا في المنزل سمح للمجموعة بالدخول بينما كانوا يركضون. من الشرطة. قال السكان إن هؤلاء الخمسة استسلموا بمجرد وصول الشرطة ، وحصل الضباط على مذكرة تفتيش لتفتيش المنزل بحثًا عن أسلحة محتملة ، واشتكى الأشخاص الذين كانوا يراقبون المنزل الذين يعيشون في المنزل من أن الشرطة لم تظهر لهم مذكرة التفتيش قبل الدخول وألغوا الشاب البالغ من العمر 90 عامًا. يبقى صاحب المنزل خارج المنزل طوال الوقت. قال تيرون روبي ، أحد سكان المنزل: “لست منزعجًا من نظام العدالة ، لأنهم حصلوا على عمل يقومون به ، لكن عليهم أن يفعلوا ذلك باحترام أيضًا ،” تم تفتيشه. ولم يؤكد MPD على الفور ما إذا كانت هناك سيارة مسروقة أو ما إذا تم العثور على أسلحة من البحث.

اعتقلت شرطة ميلووكي خمسة أشخاص بعد مطاردة للشرطة انتهت في منزل بالقرب من 47 وكيف يوم الاثنين.

أكد MPD لـ WISN 12 News أنهم كانوا في منزل في 47th و Keefe بسبب مطاردة من الشرطة ، لكنه لم يؤكد على الفور السبب.

قال شهود وسكان في الموقع لأطقم WISN 12 News أن الأمر يتعلق بسيارة مسروقة.

ووقعت الاعتقالات بعد ظهر الاثنين. أخبر الشهود WISN 12 News أنه تم القبض على خمسة رجال وصبية.

قال سكان المنزل إن اثنين منهم على الأقل تحت سن 18 عاما وإن الشرطة تمكنت من تعقبهما لأن أحد المراهقين كان يعمل بجهاز مراقبة في الكاحل.

قال سكان المنزل إن شخصًا في المنزل سمح للمجموعة بالدخول بينما كانوا يفرون من الشرطة. قال السكان إن هؤلاء الأشخاص الخمسة استسلموا بمجرد وصول الشرطة.

حصل الضباط على أمر تفتيش لتفتيش المنزل بحثًا عن أسلحة محتملة.

واشتكى الأشخاص الذين كانوا يراقبون المنزل من أن الشرطة لم تظهر لهم مذكرة التفتيش قبل الدخول وأجبرت صاحب المنزل البالغ من العمر 90 عامًا على البقاء في الخارج طوال الوقت.

قال تيرون روبي ، أحد سكان المنزل الذي تم تفتيشه ، “أنا لست مستاءً من نظام العدالة ، لأنهم حصلوا على عمل يقومون به ، لكن عليهم أن يفعلوا ذلك باحترام أيضًا”.

ولم يؤكد MPD على الفور ما إذا كانت هناك سيارة مسروقة أو ما إذا تم العثور على أسلحة من البحث.

.

Comments